السبت، 11 يوليو 2015

مانشستر يونايتد يقدم لاعبه الجديد

" "
قدم نادي مانشستر يونايتد لاعبه الجديد الهولاندي ” ممفيس ديباي ” في مؤتمر صحفي ” مان يونايتد ” كان قد تواصل إلي إتفاق مع فريق اللاعب السابق ” بي أس في ايندهوفن ” الهولاندي في مايو الماضي بعد أن أنهي النجم الموسم في صدارة هداف الدووري الهولاندي برصيد 21 هدافا .


13

يذكر أن ” ديباي ” صاحب ال 21 ربيعا وفيق الصلة مع مدرب يونايتد ” لويس فان غال ” الذي لعب له عندما كان الأخير مدربا للمنتخب الهولاندي مونديال البرازيل 2014 .
قال ديباي ” أشعر بحماس كبير لقد كان حلما بالإنضمام لمنشستر يونايتد والآن قد تحقق لقد لعبت موسما جيدا العام الماضي والآن سأبدأ من جديد علي أن أطور نفسي في مسابقة البريمابيج وأنا سعيد للغاية بوجودي هنا ” .
كما كشفت مصادر أن ” مانشستر سيتي ” قرر العودة للتفاوض من جديد مع ” ليفربول ” بشأن رحيل ” سترلينج ” .


14

وقد سبق ” ليفربول ” رفضه عرضين من ” مانشستر سيتي ” الأول بقيمة ثلاثين مليون جنيه إسترليني والثاني بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني ويطالب ليفربول ب 50 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن خدمات اللاعب .

هذا وقد أعلن ليفربول قراره بتعيين لاعب الوساطة ” جوردان هندرسون ” قائدا للفريق خلفا ” ستيفن جيرارد ” المنتقل لصفوف لوس انجلوس جلاكسي الأمريكي ويعتبر ” هندرسون ” من الركائز الأساسية للنادي حيث لعب معه نحو 200 مباراة منذ إنضمامه إليه قبل أربعة أعوام مقابل 16 مبلون جنيه إسترليني .


15

ومن جهة أخري شهدت صفوف ليفربول عودة جناحه الدولي الواعد ” رحيم ستيرلينغ ” بعدما رفض ذلك قبل يومين عندما أكد انه لن سيافر معه في جولته الأسيوية وأستراليا معلنا قراره بعدم جاهزيته النفسية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق